الخميس، 14 مارس 2019

كتب ومراجع للتحميل في مجال الإدارة و الإقتصاد

كتب ومراجع للتحميل في مجال الإدارة و الإقتصاد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يشرفني أضع بين أيديكم هذه المراجع :
رابط التحميل بالتورنت :
برنامج التورنت :


عناوين المذكورة في هذه التجميعة :

6356ADSL تقييم جدودة الخدمات دراسة حالة منتج.zip
6357ADSL تقييم جودة الخدمات دراسة حالة.zip
6358ENAUC البيئة التسويقية والإستراتيجية التسويقية حالة المؤسسة الوطنية لصناعة العصير والمصبرات.rar
6359JUCOBنظام المعلومات التسويقي و ترشيد القرارات التسويقية دراسة حالة مؤسسة جيكوب.rar
6360Simo Télécom التسويق والتكنولوجيات الحديثة للإتصال دراسة حالة شرآة.rar
6361UCRC دور نظام المعلومات التسويقية في تسيير وحدات الأعمال الإستراتيجية دراسة حالة الوحدة التجارية للوسط.rar
6362أثر الاستثمار الأجنبي المباشر على تنمية سوق الغاز الطبيعي دراسة مقارنة بين الجزائر والمملكة العربية العودية للفترة 2002 2011.pdf
6363أثر الترويج علة أداة المؤسسة في الجزائر دراسة حالة المطحنة سيم.rar
6364أثر الخصائص الفردية للأفراد على التباين في أجورهم في الاقتصاد الفلسطيني.pdf
6365أثر السياسة التسويقية على زيادة مبيعات المؤسسة.rar
6366أثر العلاقات العامة على السلوك المستهلك النهائي دراسة حالة شركة أوراسكوم لاتصالات الجزائر جازي.pdf
6367أثر القيادة الإدارية على إدارة الوقت.rar
6368أثر المعايير على تنافسية المؤسسات دراسة حالة الجزائر.pdf
6369أثر المعلومات على الاستراتيجية التسويقية للمؤسسة.rar
6370أثر سلوك المستهلك على استراتيجية التسويق البنكي.zip
6371أهمية تقييم واختيار الأسواق الدولية عند ممارسة التسويق الدولي.rar
6372أهمية الاعلان في توجيه سلوك المستهلك دراسة حالة مؤسسة ترافل لانتاج الحليب و مشتقاته بالبليدة.pdf
6373أهمية المزيج التسويقي الدولي في أداء النشاط التسويقي الدولي للمؤسسة.rar
6374إدارة القوة البيعية أداة لتفعيل ولاء الزبون تجاه العلامة التجارية دراسة حالة كيا موتورز الجزائر.pdf
6375إدارة النشاط التسويقي.rar
6376إستراتجية التسويق للمؤسسة في ظل المنافسة.rar
6377إستراتيجيات رضا العميل.rar
6378إستراتيجية التعبئة و التغليف في مؤسسة البلاستيك.rar
6379إستراتيجية المؤسسة و المنافسة.rar
6380إستراتيجية توزيع المنتجات الغذائية والسيطرة على الأسواق دراسة حالة مؤسسة سيدي الكبير.rar
6381استخدامات تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في بيئة المؤسسات الصغيرة و المتوسطة.pdf
6382استراتيجيات التسويق الدولي في اختراق الأسواق الدولية.rar
6383استراتيجيات التسويق في المؤسساة الخدمية.rar
6384استراتيجية التوزيع لدى مؤسسة اقتصادية دراسة حالة مؤسسة انتيبيوتيكال بالمدية.rar
6385استراتيجية تسويق المنتوج الجديد في ظل المنافسة.rar
6386استعمال الأساليب الكمية في مجال اتخاذ القرار الطرق الإحصائية و طرق بحوث العمليات.rar
6387اسس الترويج واستراتيجياته.rar
6388الإستراتيجية التسويقية.rar
6389الاحتياجات التدريبية للقيادات الادارية ( دراسة تطبيقية على ضباط جوازات منطقة مكة المكرمة ).pdf
6390الاستراتيجية التسويقية في ظل تحرير التجارة الخارجية.rar
6391البيئة التسويقية وأدوات التحليل الإستراتيجي.rar
6392التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني.rar
6393التجارة الالكترونية وآفاق تطورها في الدول العربية.rar
6394التجارة الالكترونية.rar
6395التحفيزات الجبائية ودورها في الإنعاش الاقتصادي في الجزائر.rar
6396التخطيط الاستراتيجي للتسويق.rar
6397التدريب ودوره في رفع أداء العاملين.rar
6398التسويـق في مؤسسـات الخدمـات العموميـة.rar
6399التسويق الإستراتيجي.rar
6400التسويق الإلكتروني ودوره في زيادة القدرة التنافيسة مؤسسة جواب فرع اتصالات الجزائر.rar
6401التسويق الإلكتروني.rar
6402التسويق الاستراتيجي للخدمات في شركات الاتصال دراسة حالة شركات الاتصال موبيليس، جازي، نجمة.rar
6403التسويق الاستراتيجي وأهميته في مسايرة العولمة الاقتصادية إسقاط على الوطن العربي للفترة 1990-2000.zip
6404التسويق الرياضي و السبونسورينغ في الجزائر عن طريق دراسة استطلاعية للمؤسسات الممولة للنوادي الرياضية.pdf
6405التسويق في الإسلام.rar
6406التسويق في البنوك التجارية.rar
6407التسويق في مؤسسات الخدمات العمومية دراسـة على قطـاع البريـد والإتصـالات فـي الجزائـر.zip
6408التسويق والإعلان وأثرهما على سلوك المستهلك.zip
6409التغيير التنظيمي و أثره في المؤسسة.rar
6410التنافسية الصناعية.rar
6411الخدمات التسويقية.zip
6412الخطر المدرك لسلوك المستهلك دراسة ميدانية.zip
6413الخطر المدرك لسلوك المستهلك.zip
6414الدوافع واثرها على أداء العاملين.rar
6415الرضا الوظيفي وعلاقته بالأداء.rar
6416الرقابة التسويقية وأهميتها في المؤسسة.rar
6417السعر وإنعكاساته.rar
6418السياسات النقدية والمالية.rar
6419السياسة التسويقية لمؤسسة بوفال POVAL.rar
6420القيادة وعلاقاتها بالآداء.rar
6421المؤسسة الاقتصادية(1).rar
6422المراجعة التسويقية وأثرها على اداء العاملين بالمكتبات الجامعية.pdf
6423المردودية المالية والاقتصادية.zip
6424المردوديـة الماليـة والاقتصاديـة.zip
6425المعاملات الالكترونية و دورها في تحسين الخدمات دراسة حالة البطاقة المغناطيسية لبريد الجزائر.zip
6426المعاملات الالكترونية و دورها في تحسين الخدمات دراسة حالة البطاقة المغناطيسية لبريد الجزائر.zip
6427المفهو م المجتمعي للتسويق في صناعة السياحة.rar
6428المفهو مالمجتمعي للتسويق في صناعة السياحة.rar
6429الموارد الاقتصاية للمؤسسة(1).rar
6430النظام الجبائي الجزائري وتحديات الألفية الثالثة(1).rar
6431النظام الجبائي الياباني(1).rar
6432النهوض بالسياحة في الجزائر كأحد شروط اندماج.rar
6433الوسائل الإعلانية وتأثيرها على سلوك المستهلك.rar
6434اليقظة التكنولوجية في ظل تكنولوجيا المعلومات والاتصال.rar
6435تأثير الإعلان على المبيعات في المؤسسة الاقتصادية.rar
6436تأثير الترويج على سلوك المستهلك النهائي.rar
6437تأثير التعبئة والتغليف على سلوك المستهلك.rar
6438تأثير العلاقات العامة على سلوك المستهلك.rar
6439تأثير المزيج التسويقي على سلوك المستهلك.rar
6440تأثير المنافسة في سوق النقال على سلوك المستهلك دراسة حالة موبيليس.rar
6441تأثير رجال البيع على سلوك المستهلك.rar
6442تأثير سلو ك المستهلك على إستراتيجية التسويق.zip
6443تأثير سلوك المستهلك نهائي.zip
6444تأهيل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الجزائر.pdf
6445تاثير الترويج على سلوك المستهلك.rar
6446تحديد السعر في المؤسسة.rar
6447تحليل العلاقة بين الموازنة التقديرية و نظم قياس الأداء حالة المؤسسات الجزائرية.pdf
6448تحليل و تقييم استراتيجية التوزيع في مؤسسة انتاجية .pdf
6449ترقية السياحة في الجزائر.rar
6450تسـويـق الخـدمـات المـصـرفيـة فـي ظـل اقـتـصـاد الـسوق.rar
6451تسويق الخدمات دراسة حالة الهاتف النقال بمؤسسة جازي.rar
6452تسويق خدمة التأمين.rar
6453تسيير وتنظيم القوى البيعية في المؤسسة.rar
6454تطور الخدمات في المؤسسة العمومية الجزائرية.zip
6455تنافسية المؤسسة في ظل التحولات الاقتصادية.rar
6456تنمية العلاقة مع الزبون كأساس لبناء ولائه للعلامة دراسة حالة القرض الشعبي الجزائري CPA وكالة المسيلة.pdf
6457ثقافة المؤسسة.rar
6458دراسة المنتوج الجديد و تطويره في ظل المنافسة في السوق.rar
6459دراسة تحليلية بين مجلس التعاون الخليجي وإتحاد المغرب العربي.pdf
6460دراسة تحليلية لبنك فيصل الاسلامي السوداني – الرسالة العلمية.pdf
6461دراسة حالة المستهلك الجزائري.rar
6462دراسة و تحليل الأزمات التسويقية في المؤسسات الجزائرية.rar
6463دراسة وتحليل العوامل المؤثرة على سلوك المستهلك.rar
6464دراسة وتحليل سلوك الزبون في قطاع المؤسسات الخدماتية.zip
6465دراسة وتحليل سلوك الزبون في قطاع المؤسسات الخدمتية.zip
6466دراسة وتحليل سلوك المستهلك.rar
6467دور إستراتيجية التسويق في تحسين خدمات مؤسسات الإتصال دراسة حالة مؤسسات اتصال الهاتف القال بالجزائر.rar
6468دور الترويج في تفعيل مؤسسات الزكاة.rar
6469دور التسويق الدولي في ترشيد القرارات الإستراتيجية الدولية للمنظمة دراسة حالة تونيك للصناعات التغليفية.rar
6470دور التقنية البشرية في تكوين راس المال البشري.rar
6471دور الشراكة الأجنبية في دخول المؤسسات إلى الأسواق الدولية.rar
6472دور العلاقات العامة في الترويج السياحي.rar
6473دور بحوث التسويق في بعث المنتج الجديد.rar
6474دور بحوث التسويق في تطوير المنتجات.pdf
6475دور نظام المعلومات التسويقية في اخاذ القرارات التسويقية.rar
6476دور نظام المعلومات التسويقية في تسيير وحدات الأعمال الإستراتيجية.rar
6477دور وأهمية بحوث التسويق في اتخاذ القرارات البنكية.rar
6478رضا الزبون كمدخل استراتجي لبناء ولاءه.zip
6479رضا العملاء كمصدر لتحقيق الولاء.zip
6480سياسة البيع لدى المؤسسات الإقتصادية الجزائرية.rar
6481سياسة تطوير المنتوج الصيدلاني دراسة حالة فرع أنتيبيوتيكال.rar
6482صياغة إستراتيجية تسويقية في مؤسسة سياحية دراسة حالة النادي السياحي الجزائري.rar
6483عناصر الاختلاف في الاستراتيجية التسويقية في مؤسسات الاتصال.rar
6484فعالية توزيع المنتجات البيترولية في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية.rar
6485قياس الرضا لخدمة بنكية.zip
6486كيف تنجز أكثرفي وقت اقل.rar
6487كيفية وضع أنظمة التوزيع.rar
6488لوحة القيادة التسويقية كأداة فعالة في تسيير العمليات التسويقية.rar
6489مبادئ وأساسيات التسويق ومكانتها في المؤسسة.rar
6490محددات الاداء ونضم المعلومات المحاسبية.rar
6491محددات الاستثمار الاجنبي المباشر.rar
6492مذكرة رأسم المال الفكري.rar
6493معوقات الإدارة المدرسية.rar
6494مقارنة بين اتفاقية التجارة.rar
6495مكانة بحوث التسويق في المؤسسة الإنتاجية الجزائرية.rar
6496منظمة التجارةالعالمية.rar
6497ميزان المدفوعات.rar
6498نبذة عن البنك الأردني.rar
6499نجاعة تنفيذ إستراتيجية المؤسسة.rar
6500ندوة اقتصاديات.rar
6501نظام البناءوالتشغيل والتحويل.rar
6502نظام الحوافز و دوره في تحقيق الرضا الوظيفي للعاملين في المؤسسة الإقتصادية دراسة حالة ملبنة عريب-عين الدفلى-.pdf
6503نظام المعلومات التسويقي على الإبداع في المؤسسة.zip
6504نظام المعلومات التسويقي.zip
6505نظام المعلومات التسويقية وأهميته في اتخاذ القرار.zip
6506نظام المعلومات التسويقية ودوره في ترشيد قرارات المزيج التسويقي.rar
6507نظام المعلومات التسويقيقة وأهميته في اتخاذ القرارات.zip
6508نظام مراقبة التسيير و دوره في التحكم في تسيير البنوك التجارية.zip
6509نظرة التسويق الحديث للعميل.rar
6510واقع التسويق المصرفي في الجزائر.rar
6511واقع تسويق الخدمات في شركات التأمين دراسة حالة الصندوق الوطني للتعاون الفلاحي CNMA.pdf
6512واقع تسويق المنتوج الفــــلاحي في الجــــــزائر دراسة حالة تسويق التمور في الجزائر.rar
6513واقع تطبيق عناصر الابداع الاداري وأبرز معوقاته.pdf
6514وظائف الدولة(1).rar

تعليقاتالمنشورs

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تابعنا على الفيس بوك

آخر التعليقات

أتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *